برعاية

الجماهير السعودية تدعم محمد نور بهاشتاق "اللاعب 12"

الجماهير السعودية تدعم محمد نور بهاشتاق "اللاعب 12"

دشنت الجماهير السعودية هاشتاق #اللاعب_12 على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لمساندة اللاعب محمد نور قائد نادي الاتحاد وللتعبير عن تقديرها لما قدمه للكرة السعودية ولعميد الأندية، وذلك بعدما قامت لجنة الرقابة على المنشطات في الاتحاد السعودي بإيقافه 4 سنوات من ممارسة أي نشاط رياضي، بعدما ثبت تعاطيه لمادة "أمفيتامين" المحظورة .

وعبر المغردون عن حبهم لنور ودعمهم له، وتقديرهم لإنجازات اللاعب وتاريخه المشرف، ونشر مغرد يدعى عوض الشمراني صورة لنور مع تعليق : "علمهم كيف يطلعون عالمنصة وراح .. لن ننساك يا بو نوران" .

وقالت حنين الاتحاد : "يبقي الذهب ذهب ولن تنجب الملاعب السعوديه مثل محمد نور وداعا يامن رفعت اسم الكوره السعوديه عاليا بروحك وانجازاتك" .

وأضاف عمر الحربي : "النور يشع اكثر إذا زاد الظلام حوله .. تبقى اسطوره" .

ولم يقتصر الأمر على مشجعي الاتحاد فقط، بل عبر عدد من مشجعي الفرق المنافسة عن دعمهم لنور وتقديرهم لتاريخه المشرف، وقال مغرد يدعى لوكا 996 : "رغم هلاليتي ولكن لن يأتي بعد نور نوراً آخراً" .

وأضاف موقا أهلاوي : "اسطوره قادحه من قلب اهلاوي" .

كما عبر المغردون عن تفاؤلهم وثقتهم في براءة نور، وأن نتيجة الاستئناف الذي قدمه اللاعب ستظهر براءته، وقال مغرد يدعى حمد عيادة : " محمد نور لن تنساك الملاعب وان شاء الله حكم الاستناف يكون معك مشجع هلالي ومحب لمحمد نور" .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا