برعاية

عيد يوقع مع MBC عقد نقل المسابقات الرياضية السعودية

عيد يوقع مع MBC عقد نقل المسابقات الرياضية السعودية

وقع رئيس الاتحاد السعودي لكره القدم أحمد عيد مساء يوم الخميس عقد نقل مباريات المسابقات السعوديه مع مجموعة MBC التي مثلها مدير عام المجموعه علي الحديثي ، الي جانب نائب رئيس هيئه الاذاعه والتلفزيون المهندس صالح المغيليث في قاعه المؤتمرات الكبري بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض. وقدم رئيس الاتحاد السعودي لكره القدم شكره للقناه الرياضيه السعوديه علي العمل المميز الذي قدموه في المواسم الماضيه لنقل المسابقات الرياضيه السعوديه مرحباً في الوقت ذاته بمجموعه الـ mbc . وقال عيد: "عرض قناه الـ mbc كان افضل من العروض التي قدمت من قنوات لاين سبورت وروتانا واوربت من جميع النواحي سواء الجوده والانتشار والكفاءه المعرفيه فضلاً عن الكفاءه الرياضيه وهو ما دعانا لاختيارها ناقلاً رسمياً كما انن حرصنا علي رياضه الوطن دعانا لاختيار الـ mbc ".

من جهته عبر مدير عام مجموعه الـ mbc علي الحديثي عن فخره واعتزازه للدخول باتفاقيه مع اتحاد القدم بنقل المسابقات السعوديه لمده 10 سنوات مقبله ، شاكراً المسؤولين وعلي راسهم الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعايه الشباب علي الجهود الكبيره التي بذلت في الفتره الماضيه. ووعد الحديثي الجماهير الرياضيه كافه بالمساهمه في الارتقاء برياضه الوطن وان يشاهد الجميع الـmbc متميزه كما هي العاده في تغطيه جميع المناسبات في المجالات الرياضيه وغيرها. وقال: "التوقيع تزامن مع الخدمات التي تقدمها حكومه خادم الحرمين الشريفين لقطاعي الشباب والرياضه ، ومنها بناء مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظه جده والتي تضم ملعب الجوهره والمضي قدما في انشاء 11 استاداً رياضيا في جميع انحاء الوطن".

وكشف الحديثي ان القنوات الرياضيه السعوديه لن تنقل مباريات الدوري السعودي بحسب العقد بخلاف المباريات النهائيه في كل مسابقه من المسابقات السعوديه الكبري مؤكداً ان منافسات الدوري لهذا العام لن تكون مشفره. فيما اكد نائب رئيس هيئه الاذاعه والتلفزيون صالح المغيليث انهم وصلوا لاتفاق مع الاتحاد السعودي لكره القدم يتم بموجبه نقل مسابقه دوري الدرجه الاولي اضافه الي كأس الأمير فيصل بن فهد لفئه الاولمبي والفئات السنيه "الناشئين والشباب" وبعض الالعاب الشبابيه فقط . وابان ان التلفزيون السعودي سيدخل في تحد كبير يتمثل بقدرته علي نقل 800 مباراه في الموسم المقبل، مؤكداً في الوقت ذاته ان التلفزيون يملك خبره كبيره تصل الي 50 عاماً مضت في نقل المنافسات الرياضيه ، مقدماً شكره لصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعايه الشباب والاتحاد السعودي لكره القدم علي جميع الجهود التي بذلت في الفتره الماضيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا